جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / لأ ما خلصت الحكاية مستمرون …
IMG-20171018-WA0007

لأ ما خلصت الحكاية مستمرون …

رفعت في انحاء عدة من مدينة طرابلس وجوارها  لافتات تحمل صورا للشهيد اللواء وسام الحسن  حملت عبارة “لأ ما خلصت الحكاية  مستمرون …” وموقعة باسم أصدقاء اللواء أشرف ريفي.

والذي وجه كلمة  في الذكرى الخامسة لإستشهاد اللواء وسام الحسن و رفيقه أحمد صهيوني ، و اعتبر ريفي في كلمته ان شهادة الحسن قضيتنا ، وهي ليست للمساومة او المقايضة . مستذكرا المزايا التي كان يتمتع بها الشهيد . وقال نطمئنك يا وسام اننا لن نستسلم او نتنازل عن ثوابتنا وقضيتنا ، ونحن على ثقة اننا سوف ننتصر . أثبتنا معك ان الشرعية وحدها قادرة على حماية البلد وامنه  ، وان السلاح غير الشرعي هو ادعاء الضعفاء ولن نؤيده نهائيا .

تابع: القضية التي استشهدت من اجلها ستبقى بوصلة امامنا ، والشعب اللبناني والاحرار في لبنان سوف يحاسبون القتلة ومن هددك وخونك ومن بارك اغتيالك .ونسأل امام كل اللبنانيين أين أصبح التحقيق واين صارت الحقيقة ، لقد اخبرونا منذ سنوات أن هناك أدلة على الجريمة الارهابية، وانت تعرف ان هناك أدلة ولكن اعلان الادلة بحاجة الى رجال أمثالك لاعلانها ، نحن نطمئنك مجددا انه سياتي يوما سوف نعلن الحقيقة امام كل اللبنانيين ، سنعلن من اغتالك ومن اغتال كل شهدائنا.

 

 

IMG-20171018-WA0006thumbnail_IMG-20171018-WA0005thumbnail_IMG-20171018-WA0004

وختم ريفي: في هذا اليوم الاليم  لن نساوم ولن نستسلم ، ولن نسمح باغتيالك مرتين، والرحمة لكل الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن وطننا الغالي .