جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / لهذا السبب سافر كيفانش تاتليتوغ من دون زوجته إلى بودروم
لهذا السبب سافر كيفانش تاتليتوغ من دون زوجته إلى بودروم

لهذا السبب سافر كيفانش تاتليتوغ من دون زوجته إلى بودروم

أنهى الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند في الوطن العربي مسلسله “الشجاع والجميلة” الذي تُعرض حالياً الحلقات الأخيرة منه حصرياً على شاشة قناة Star tv التركية، وتشاركه بطولته الممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بعاصي في الوطن العربي، وهذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها كيفانش وتوبا في عمل فني.

كيفانش إلى بودروم

وقد سافر الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ إلى بودروم صباح أمس الجمعة برفقة بعض الأصدقاء ولم تظهر بصحبته زوجته مصمّمة الأزياء التركية باشاك ديزار؛ وفي هذا السياق، أكدت مصادر صحافية أن كيفانش منذ وصوله إلى بودروم أمس يبحث في بيع اليخت الخاص به ليشتري آخر جديداً، وقد عرضه بالفعل للبيع. فيما كشفت مصادر مقربة منه أنه ينوي بيعه في تلك العطلة لكي يستمتع به في العطلة المقبلة مع زوجته باشاك ديزار.

ويبلغ طول يخت كيفانش 15 متراً ويرواح ثمنه بين 200 إلى 300 ألف يورو حسبما ذكر موقع Akşam التركي.

كيفانش يعاود الظهور على السوشيال ميديا

وقد عاد تاتليتوغ للنشاط على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “انستغرام”، حيث انزعج منذ عدة أشهر من تعليقات المعجبين، وتدخّلهم بحياته الخاصة، فحذف كل صوره على حسابه واكتفى بكتابة التعليقات عند أصدقائه وزوجته فقط. وعاود نشاطه أخيراً على “إنستغرام” حيث نشر صورة له مع زوجته باشاك ديزار وهما يرقصان معاً بمناسبة عيد ميلادها الشهر الماضي، ونشر صورة أخرى بمفرده منذ عدة أيام.

(نواعم)