جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / ليلة كرة قدم ساخنة تلعب فيها 3 فرق إنكليزية
Doc-P-575148-636904090575173161

ليلة كرة قدم ساخنة تلعب فيها 3 فرق إنكليزية

يترقب متابعو كرة القدم العالمية مباريات الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء وتستكمل غداً، فماذا ستحمل لنا الليلة من نتائج؟

اليوم عند الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت بيروت يلتقي فريق “توتنهام هوتسبيرز” الانكليزي بنظيره “مانشيستر سيتي”، في المقلب الآخر وبنفس التوقيت يواجه فريق “ليفربول” الإنكليزي فريق “بورتو”  البرتغالي.

مباراة “توتنهام هوتسبيرز” – “ماشيستر سيتي”: تعتبر هذه المباراة هي الأقوى والأشد صعوبة لهذه الليلة، ذلك بسبب المنافسة القوية بين الفريقين الإنكليزيين. فـ”توتنهام” الذي خسر في جميع البطولات الإنكليزية لهذا الموسم لم يتبق له سوى هذه البطولة التي يسعى جاهداً في الحصول عليها، أما “مانشستر سيتي”، والذي حسم الدوري الإنكليزي لمصلحته قبل عدة جولات، يعتبر البعض أن حظوظه في الفوز أقوى.

مباراة “ليفربول” – “بورتو”: أغلب التوقعات ترجح فوز فريق “ليفربول” على فريق “بورتو”، ذلك بسبب قوة الفريق الإنكليزي ونجومه الذين يعتبرون من أفضل لاعبي العالم كالمهاجم المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي “فان دايك”، لكن يعرف المتابعون جيداً أن الفريق البرتغالي “بورتو” لم يصل صدفةً إلى هذا الدور، بل وصل بفضل جهود الفريق والعمل الجماعي ما قد يشكل حافزاً قوياً للفريق للتغلب على الفريق المنافس هذه الليلة.