جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / ماضي: ندعو اولياء الطلاب لقطع الطريق على تركيب لجان اهل في المدارس الخاصة مرتهنة توقع زيادات ضخمة
IMG-20171028-WA0061

ماضي: ندعو اولياء الطلاب لقطع الطريق على تركيب لجان اهل في المدارس الخاصة مرتهنة توقع زيادات ضخمة

شاركت هيئة تنسيق لجان الاهل وأولياء الامور في المدارس الخاصة في لبنان بجلسة الحوار الرابعة التي عقدت برئاسة الوزير مروان حمادة حيث تخللها نقاش حول القانون ٤٦ وطريقة احتساب معاشات الأساتذة.

وطالبت الهيئة بالعمل بخارطة الطريق التي أعلنها الوزير في الجلسة الحوارية الثانية من فتح الموازنات لمدة خمس سنوات سابقة واحتساب الزيادات بحجة السلسلة.
ماضي.
منسق الهيئة قحطان ماضي راى ان الأمور متجهة إلى مكان آخر وهو مطالبة الدولة بدعم القطاع الخاص دون التدقيق بالموازنات وانتظار رأي هيئة الاستشارات بوزارة العدل لتفسير القانون ٤٦.

ولفت الى ان الأمور ذاهبة نحو التصعيد ورفع الأقساط بشكل كبير.
لذلك، ندعو الأهل لمعركة الدفاع عن استمرارية تعليم أولادهم بالمدارس الخاصة عن طريق الترشح والانتخاب بكثافة لقطع الطريق على تركيب لجان مرتهنة توقع زيادات ضخمة لن نستطيع كأهل تحملها.

وختم :ماضي ان البيان الذي صدر عن الاجتماع لا يلبي طموحاتنا بل يستجيب لمطالب اتحاد المدارس وتحويل ازمة الاقساط الى الحكومة لدفع الفروقات بدل تطبيق القوانين ومنها القانون 515 و 11 وتنصل وزارة التربية عن واجباتها في الدفاع عن حقوق الاهالي من خلال رعايتها ومتابعتها وتنفيذ دورها في تطبيق القانون وحماية حقوق الاهل.