جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / ما هي مفاجأة ملحم زين قبل شهر رمضان؟
imgid251476

ما هي مفاجأة ملحم زين قبل شهر رمضان؟

بعد انتظار دام أكثر من 4 سنوات، يعود النجم ملحم زين بألبوم غنائي جديد، حيث بدأت التحضيرات النهائية بين الفنان ملحم زين وشركة بلاتينوم ريكوردز لاستصدار ألبومه الغنائي الجديد “العدل يا حبيبتي”، وافادت المعلومات أن زين وضع في العمل الجديد هذه الأغنية وهي من ألحان الفنان العراقي كاظم الساهر في أوّل تعاون بينهما على صعيد الألحان، وكان الساهر قد عمل على اللحن الجديد الذي سيجمعه بملحم زين لأكثر من عام، ويبدو أن كل شيء أصبح جاهزاً هذه المرة وقريباً تخرج الأغنيات إلى النور.

أغنيات الألبوم

ربما لم يقتصر الالبوم المنتظر على مفاجأة تعاون الساهر وزين في أغنية للمرة الأولى بل كشف مصدر متابع للتحضيرات أن ملحم زين سيضم إليه أغنيتين من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات، وكان ملحم قد أعلن بُعيد وفاة الموسيقار نهاية تشرين 2016 أن في جعبته لحنين أودعهما في استديو التسجيل لكن ملحم تمهّل في إصدارهما حتى اليوم احتراماً لذكرى الموسيقار.

يُذكر أن تعاون ملحم بركات وملحم زين جاء بعد مصالحة تمت بين الطرفين بعد حادثهما الشهير الذي حصل في الدوحة/ قطر، ثم كانت المصالحة من قبل مقربين بين الطرفين حاولوا تذليل العقبات فكانت النتيجة ألحاناً جديدة سيغنيها ملحم زين للموسيقار الراحل بعد رحيله.

وعُلم أن الألبوم يتضمّن 3 أغنيات من ألحان بلال زين فيما تولى علي حسون التوزيع الموسيقي ولحّن أغنية واحدة من اللون الشعبي الذي عُرف به زين منذ بداياته ولمعان نجمه في برنامج “سوبر ستار”.

يُذكر أن ملحم زين سيكون ضيف برنامج “أحلى عالم” الذي يبدأ عرض أربع حلقات منه صُوّرت لتلفزيون الجديد مع الإعلامية رابعة الزيات، نهاية الشهر الحالي مع الفنان راغب علامة وتليه حلقة النجمة الذهبية نوال الزغبي ومعين شريف.

وفي السياق، لم يعرف ما إن كان ملحم زين سيكتفي بألبومه الجاهز فقط خلال الفترة المقبلة أم سيقدم أغنية خاصة لأحد مسلسلات رمضان كما جرت العادة منذ سنوات، حيث قدّم السنة الماضية أغنية مسلسل “جريمة شغف” من بطولة قصي خولي، نادين الراسي وأمل عرفة، كما غنّى المقدمة الخاصة بمسلسل “الطواريد”، فهل ننتظر أغنية خاصة بموسم رمضان الدرامي لملحم زين؟

المصدر: نواعم