جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / معن كرامي في ذكرى استشهاد رشيد كرامي: لن ننسى ولن نسامح
رشيد كرامي

معن كرامي في ذكرى استشهاد رشيد كرامي: لن ننسى ولن نسامح

أصدر رئيس لجنة تخليد ذكرى الشهيد رشيد كرامي معن عبدالحميد كرامي البيان التالي: “تحية لك يا أبا عبدالحميد في ذكرى استشهادك الثلاثين وفي كل آن، تحية إكبار وإعجاب وتحية حب ووفاء وتحية من أخ آمن بك زعيما ملهما وقائدا حكيما أجمع الناس على محبته وخصه الشعب بعظيم ثقته فلم يرتب بنزاهته مرتاب.

بعد وفاة والدك المعلم والزعيم عبدالحميد، أجمعت العائلة على أن تكون أنت من سيكمل مسيرته، وكنت في سن الشباب فحملت ما لا يطيق حمله الشيوخ المجربون ونجحت في مسيرتك أي نجاح، وأصبحت علما مميزا من أعلام السياسة في لبنان يلتجؤون إليك عند كل أزمة تطرأ فتواجهها بصبر وأناة وحكمة وحنكة، ويتكلون عليك لتكون السد المنيع في وجه كل مؤامرة يتعرض لها الوطن فتجهض المؤامرة تلو الأخرى حتى نال منك المتآمرون فسقطت شهيد الوطن.

ناداك عبدالحميد لتحمل الراية وتكمل الرسالة فأقدمت وما تردَّدت، وها هو اليوم ولدي وحبيبك وليد يلبي نداء الجد والعم، حاملا رايتهما، مكملا رسالتهما، حافظا لمبادئهما، صائنا أمانتهما مدافعا شرسا عن وحدة وعروبة واستقلال لبنان. وفقه الله بمسيرته وأعلم بأنه سيكون بإذن الله خير خلف لخير سلف.
إن الوطن بشهادتك يفتخر ويعتز وهو لن ينساك مهما طال الزمن، فالكبار الكبار أمثالك يا رشيد خالدون مدى الدهر. رحمات الله عليك بقدر ما أعطيت وأنت مكر في دنياك وفي آخرتك والجنة مثواك عند رب العالمين.
ويبقى شعارنا الدائم أننا لن ننسى ولن نسامح والله ولي التوفيق”.