جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / مغنية عالمية تعتزل وترتدي الحجاب وتنتقل للعيش في السعودية
Doc-P-519755-636753724250078578

مغنية عالمية تعتزل وترتدي الحجاب وتنتقل للعيش في السعودية

ذكر تقرير لصحيفة “لو فيغارو” أن المغنية الفرنسية المعروفة باسم “ديامس” قررت الانتقال للإقامة في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن مقابلة أجرتها مجلة “لا بروفانس” مع صديقتها “فيتا”، إلى أن النجمة السابقة تعيش في المدينة المنورة منذ عام تقريباً.

وقالت فيتا: “هي صديقتي المفضلة وتعيش حالياً في الخارج. لكننا نتواصل بشكل دائم. لقد توقفت تماماً عن الغناء والعزف. ولهذا نتحدث عن حياتنا كنساء. فهي أم مثلي. وحين تعود إلى فرنسا سنمضي الوقت معاً”.
وأضافت: “هي سعيدة جداً بخياراتها. قد لا يفهم بعض الأشخاص ذلك. لكنها سعيدة جداً وأنا أتفهمها. ورغم ذلك تشتاق إلى الناس. وبرأيي كانت من أبرز فنانات العصر”.

وحتى موعد المقابلة، لم يكن مكان إقامة المغنية معروفاً. فقد نشرت في وقت سابق على حسابها على “تويتر” صورة جعلت الكثيرين يعتقدون أنها تقيم في دبي.

وجاء في العدد الأخير من مجلة “بوبليك” الذي صدر في 12 تشرين الأول الحالي أن “ديامس” انتقلت إلى المدينة المنورة مع زوجها فوزي ترخاني في العام 2016.

يذكر أن ميلاني جورجيادس المعروفة باسم “ديامس” اعتزلت الفن منذ العام 2009. وفي العام 2012 ظهرت بالحجاب للمرة الأولى خلال مقابلة أجريت معها ضمن برنامج عرض على شاشة TF1 الفرنسية.

وأكدت مغنية الراب الشهيرة ديامس عبر صفحتها على فيسبوك أنها ستنشر كتابها الجديد رسميا، وسيكون اصدار مغنية الراب الشهيرة التي أعلنت اسلامها منذ نحو 3 سنوات متصلا بقيم الاسلام ومفاهيمه المعتدلة والبعيدة عن التطرف خاصة بعد الجدل الذي تركته حادثة الاعتداء على مقر مجلة شارلي هيبدون واختارت ديامس عنوان:”Mélanie,française et musulmane” لاصدارها المرتقب.