جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / نقابة مستخدمي تلفزيون لبنان: وزير الاعلام وقع على ملف دفع السلفة على غلاء المعيشة وننتظر توقيع وزير المال
5bc732415973b_1

نقابة مستخدمي تلفزيون لبنان: وزير الاعلام وقع على ملف دفع السلفة على غلاء المعيشة وننتظر توقيع وزير المال

أصدرت نقابة مستخدمي تلفزيون لبنان اليوم البيان الآتي:

“نعلم الموظفين المثبتين والمتعاقدين ان معالي وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال ملحم الرياشي، وبعد ان وعد مجلس النقابة في حضور رئيس الاتحاد العمالي العام نهار الثلاثاء في 25/9/2018 موافقته على دفع السلفة على غلاء المعيشة، وقع نهار الاثنين في 15/10/2018 على الملف ذي الصلة وأرسله الى وزير المال علي حسن خليل لننهي المرحلة الاولى مع معالي وزير الاعلام مشكورا، الذي وعد ونفذ بعد تفهمه لحقوق الموظفين وصعوبة الوضع المعيشي في ظل الغلاء الحاصل الذي خفض بنسبة كبيرة القيمة الشرائية لرواتبنا منذ بداية هذا العام.

ان النقابة تضع هذا الموضوع بعهدة المعنيين من معالي وزير الاعلام الى رئيس الاتحاد العمالي للمتابعة مع المراجع المختصة لانهائه، وننتظر من معالي وزير المال الذي نكن له كل الاحترام ان يوقع هذه السلفة لنستكمل هذا الموضوع، وبذلك نكون قد حصلنا على جزء من ارتفاع غلاء المعيشة الحاصل أسوة بما اعتمد في الضمان الاجتماعي ومؤسسات اخرى.

ان النقابة تشكر كل من ساهم في انجاح هذا الموضوع بدءا من معالي وزير الاعلام الى رئيس الاتحاد العمالي العام الذي أعطانا الكثير من جهده ووقته لانجاز هذا الملف، على أمل ان نزف للموظفين بشرى انجاز المعاملة بشكل نهائي لتكون سارية المفعول.

ان المتابعة الحثيثة لكل مطلب محق توصل اصحابه الى النتيجة المطلوبة. وتتمنى النقابة من جميع الزملاء المزيد من العطاء والتفاني في العمل للمحافظة على استمرارية المؤسسة. ونعد بالمزيد من السعي لتحصيل مكاسب الموظفين في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة جدا، على أمل ان يصار الى تعيين مدير عام لتلفزيون لبنان في القريب العاجل”.