جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / مفاجأة.. زيدان رفض التعاقد مع مهاجم عالمي!
زيدان

مفاجأة.. زيدان رفض التعاقد مع مهاجم عالمي!

وذكرت صحيفة”ماركا” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، كان يتطلع لتعزيز خط الهجوم بمهاجم من الطراز الرفيع، وكان إدين دجيكو من بين الخيارات المطروحة للتوقيع مع النادي الملكي، بيد أن قرار زين الدين زيدان حال دون إتمام الصفقة عند مهدها.

وأوضحت الصحيفة التي تتخذ من مدينة مدريد مقراً لها، أن زين الدين زيدان كان مصمماً على عدم التعاقد مع أي مهاجم جديد بسبب ثقته في كريم بنزيما، وأضافت أن المدرب الفرنسي رفض أيضاً التعاقد مع كيبا أريزابالاغا حارس أتلتيك بيلباو.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي حاول أيضاً ضم دجيكو في كانون الثاني الماضي، مؤكدة أن البوسني كان سيلعب دور المهاجم الاحتياطي في حال انتقاله للبلوز أو الميرنغي، الأمر الذي ساهم في استمراره مع الذئاب الإيطالية.

ونجح دجيكو في قيادة روما إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله هدف الفوز ضد شاختار دونستيك الأوكراني، ليضرب الفريق الإيطالي موعدا مع برشلونة في مطلع شهر نيسان المقبل .

وكان روما قد تعاقد مع إدين دجيكو في صيف عام 2015 قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ، ونجح الدولي البوسني في التتويج بجائزة هداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي، بعد أن سجل 29 هدفاً .