جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / نقيب محرري الصحافة اللبنانية في مقر عام “شبيبة كاريتاس لبنان” أميون-الكورة
IMG-20230422-WA0018

نقيب محرري الصحافة اللبنانية في مقر عام “شبيبة كاريتاس لبنان” أميون-الكورة

 

Lebanon On Time –
زار الأمين العام المساعد لإتحاد العام للصحفيين العرب نقيب محرري الصحافة اللبنانية الأستاذ جوزاف القصيفي وعقيلته، مقر عام جهاز شبيبة كاريتاس لبنان المؤقت في أميون- الكورة( ثانوية راهبات القديسة تريزا للطفل يسوع)

وكان في إستقباله، المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ ومستشار العلاقات العامة والإعلام في جهاز الشبيبة رئيس لجنة الإعلام المركزية في المرشدية العامة للسجون في لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض وعدد من مسؤولي الوحدات ورؤساء اللجان في شبيبة كاريتاس لبنان.

ثم عقد لقاء بين الطرفين في قاعة الإجتماعات، بحث فيه عدة أمور كثيرة للتنسيق والتعاون.

وقد أستمع النقيب القصيفي إلى محفوظ عن النشاطات التي تقوم بها الشبيبة على صعيد الوطن خصوصاً في هذه المرحلة، كما جال النقيب القصيفي برفقة محفوظ على بعض الأقسام مستطلعاً غرفة عمليات وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان التي تعمل بجهوز ٢٤/٢٤ والتي كان لها دور سباق في عمليات أنفجار مرفأ بيروت وقد شاركت مؤخراً بي أحداث الزلازل في سوريا، بالتنسيق مع كاريتاس الدولية والتعاون مع كاريتاس الشرق الأوسط وسوريا.

وأخيراً، أستطلع النقيب القصيفي على كافة النشاطات وجال على مصنع التصميم والطباعة، منوهاً بدور جهاز شبيبة كاريتاس لبنان ووحدة الإستجابة لحالات الطوارئ لما لها من دور بناء بهذه الظروف الصعبة والحرجة والأستثنائية والدقيقة من تاريخ الوطن.

مقدراً تضحيات الشبيبة ومقدماً لهم التهنئة القلبية والحارة بالأعياد المجيدة لكافة الشبيبة التي تضم من كل أطياف المجتمع اللبناني مسيحيين ومسلمين، موجهاً تحية طيبة ومحبة إلى رئيس عام رابطة كاريتاس لبنان قدس الأب ميشال عبود الكرملي والمشرف عليها من قبل مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك المطران أنطوان بونجم رئيس أساقفة أبرشية انطلياس المارونية.

كما أستضاف، المنسق العام للشبيبة بيتر محفوظ النقيب القصيفي وعقيلته على مائدة المحبة، التي ترمز إلى البساطة والعفوية مستوحية من رسالة الأم تريزا دوكالكوتا شفيعة شبيبة كاريتاس لبنان.

ختم النقيب القصيفي كلامه، متأثراً بأعمال الشبيبة وإنجازاتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم والمستمر لمصلحة الوطن والإنسانية، شاكراً لهم حسن الإستقبال.