جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / هذا ما سيفعله الاميران جورج وشارلوت في عرس عمهما!
5afd4297bfc6d

هذا ما سيفعله الاميران جورج وشارلوت في عرس عمهما!

أعلن مكتب الأمير البريطاني هاري يوم الأربعاء إن الأمير وخطيبته ميجان ماركل اختارا جورج وشارلوت، طفلي شقيقه الأكبر الأمير وليام، ليكونا ضمن وصيفات العروس والأولاد المساعدين خلال حفل زفافهما.

واختار العروسان أيضا أطفالا لهما بالمعمودية وأطفال إحدى صديقات ماركل المقربات للمشاركة في الحدث المنتظر الذي سيقام يوم السبت المقبل في قلعة وندسور.

وكان مكتب الأمير هاري قال الأسبوع الماضي إن كل وصيفات ماركل سيكن من البنات وإنها قررت ألا تكون لها وصيفة شرف لأنها لم تستطع الاختيار من بين صديقاتها.
وستكون الأميرة شارلوت (ثلاثة أعوام) وصيفة للعروس مع ابنتي هاري بالمعمودية فلورنس فان كاتسيم (ثلاثة أعوام) وزالي وارن (عامان)، وابنتي ماركل بالمعمودية ريمي ورايلان ليت (ستة وسبعة أعوام)، وأيضا آيفي مالروني (أربعة أعوام) وهي ابنة صديقة العروس جيسيكا مالروني.
وسينضم براين وجون ابنا مالروني، وكلاهما في السابعة من العمر، للأمير جورج وابن هاري بالمعمودية جاسبر داير (ستة أعوام) للقيام بدور الأولاد المساعدين خلال المراسم.

وبينما سيحظى الأمير جورج (أربعة أعوام) وشقيقته شارلوت بدورين في المراسم التي تقام في كنيسة سانت جورج في وندسور، أكد قصر كينزنجتون أن شقيقهما الأصغر الأمير لويس الذي ولد الشهر الماضي لن يحضر الزفاف.

 

(رويترز)