جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / تكنولوجيا / هذا هو تاريخ طرح “سامسونغ نوت 8” في الأسواق
هذا هو تاريخ طرح -سامسونغ نوت 8- في الأسواق

هذا هو تاريخ طرح “سامسونغ نوت 8” في الأسواق

ينظر محبّو هواتف “سامسونغ” الذكية طرح الهاتف الجديد الذي ستطلقه الشركة في الأسواق قريباً، إذ تستعدّ الشركة لإطلاق هاتفها الجديد “نوت 8” يوم 23 آب الجاري، حيث بدأت بإرسال دعوات لهذا الحدث المقرّر عقده في نيويورك، وظهر تقرير جديد على الانترنت يشير إلى أنّ الهاتف الذكي سوف يطرح للبيع في الـ 24 آب، أي بعد يوم واحد فقط من إطلاقه الرسمي.

ويستند التقرير إلى منشور شاركه موظّف بمتاجر “Bestbuy” على موقع “رديت” الذي أكّد من خلاله أن الهاتف الذكي سيطرح للبيع، بدءاً من 24 آب.

ووفقاً للتقارير السابقة، يقال إنّ “نوت 8” سيتميز بشاشة “سوبر أمولد” مقاس 6.3 بوصة مع دقة 1440 × 2960، جنباً إلى جنب معالج “إكسينوس 8895” الخاص بالشركة لأسواق محددة، بينما النسخة الأميركية من الهاتف الذكي من المرجّح أن تتلقى البديل “كوالكوم سنابدراغون 835″، مع ذاكرة الوصول العشوائي “رام” 6GB جنباً إلى جنب 64GB من مساحة التخزين، والتي يمكن للمستخدمين زيادتها لتصل إلى 128GB باستخدام بطاقة “MicroSD”.

ومن المتوقّع أن يدعم هاتف “سامسونغ غلاكسي نوت 8” من بكاميرا مزدوجة 12MP، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، بالإضافة إلى بطارية 3300mAh، والتي يمكن شحنها سواء باستخدام usb من نوع C أو لاسلكياً.