جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أنشطة إجتماعية و مناسبات / وفد الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة غادر الى العراق للمشاركة في مؤتمر ملتقى الشباب لريادة الأعمال
5d80f1ed1865b_

وفد الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة غادر الى العراق للمشاركة في مؤتمر ملتقى الشباب لريادة الأعمال

غادر وفد من إلاتحاد العربي للمرأة المتخصصة برئاسة ناريمان الجمل غانم، الى العراق للمشاركة في مؤتمر “ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال” حيث كان بإستقبالهم في بغداد شخصيات دبلوماسية ورسمية.

افتتح المؤتمر رئيس الجمهورية العراقية الرئيس برهم صالح، والقيت فيه كلمات لرئيس الوزراء ألقتها الدكتورة حنان الفتلاوي مستشارة رئيس الوزراء، وكلمة راعي المؤتمر السيد عمار الحكيم، ثم كلمة رئيسة فرع العراق للاتحاد العربي للمرأة المتخصصة.

الجمل
ثم ألقت الجمل كلمة بحضور سفير لبنان في العراق علي الحبحاب، بالإضافة الى ممثلي الجهات الحكومية والرسمية والإجتماعية، وقالت:

واجبنا اليوم، بأن نتجاوز العراقيل، ونكسر الحدود الوهمية لنوحد جهودنا، ونساهم في إعادة إحياء الأمة. والمرأة التي هي أساس النسيج الإجتماعي في بيئتها، هي راعية الأجيال ومحضن الرجال العظام، كان هذا الإتحاد ليوحد جهود المرأة العربية تحت لوائه”.

واضافت: “لبنان هو في قلب العالم العربي، وسيبقى كذلك، بدعمكم له، وتعاوننا معا للقيام بمشاريعِ تنموية مشتركة تنهض بالمرأة والمجتمع”.

وتابعت: شركاء لا فرقاء نحن والرجل في بناء الإنسان، وكل امرأة عربية تقف إلى جانب الرجل في مقاومة الإحتلال والظلم هي بذلك تصنع التغيير نحو الأفضل، المسيرة طويلة، ويدا بيد سنبقى ونتعاون نحو الأفضل بإذن الله”.