جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / استرجعي شبابك ووفري نقودكِ…
o-static

استرجعي شبابك ووفري نقودكِ…

أطلق طبيب شهـير كريم ثوري جديد للعناية بالبشرة يتمتع بنفس آثار العمليات الجراحية مثل شد الوجه والبوتوكس، دون استخدام إبر. وصرح أنه بعد سنوات من المحافظة على سـرية المنتج وقصـره على العملاء  المشاهير الأعلى أجرًا، قرر إطلاق المنتج للجمهور لأنه يأمل في ردع الناس عن إجراء العمليات الجراحية غيـر الضـرورية.

لاختبارتنا سنستخـدم القارئة المميزة لدى ديرما توداي مادلين لحود. خلال زواجها الذي دام 30 عامًا، تدهو بشـرة مادلين بشدة بسبب الإجهاد المستمر وأضرار الشمس والنبيذ والكوكتيلات في بعض الأحيان وسنوات قليلة من التدخين. ستستخدم مادلين نفس المنتج الموصى بها من قِبل الطبيب الشهير، Goji Cream لمعرفة ما إذا كان بإمكانها التخلص من التجاعيد والخطوط. تابعي القراءة لتكتشفي كيف أعادت مادلين عقودًا من الشباب إلى وجهها باستخدام النصائح المستحدثة للطبيب الشهير.

                                                 بعد                                            قبل

بعد سنوات من عدم الاعتناء ببشرتها، يظهـر التقدم في العمر على مادلين. مع التجاعيد العميقة وترهل الجلد والخطوط الرفيعـة، كـانت مادلين في حاجة للمساعدة.Goji Cream جعلها تبدو أصغـر بعـشرين عامًا على الأقل عن عمرهـا واستعـادت ثقتها بنفسهـا.

“كان بشرتي مشدودة وجميلة عندما كنت أصغر سنًا، ولم يكن لدي أي مشاكل تجاعيد. تخرجت من الكلية دون تجعيدة واحدة في وجهي، وعندما ذهبت للعمل في مكتب شركة محلية اكـتسبت بعض العادات السيئة مثل عدم وضـع كريم مضاد للشمس يوميًا وشرب الكحول وحتى التدخين في بعض الأحيان.

مع مرور العقـود، ذبُل وجهـي وتسللت التجاعـيد إلى وجهي. كنت بائسة وأشعـر بالحـرج … عندما خرجت مع أصدقائي، وجدت نفسي أشعر دائمًا بعدم الأمان وركضـت إلى الحمام لوضع مزيد من الماكياج. لم أكن أحب رؤية انعكاس صورتي وبدأت تجنب المرايا القريبة.

على مدى العقد الماضي أنفقت مبالغ طائلة على منتجات مكـافحة الشيخوخة كما فعـل الكـثير من القراء أنا متأكـدة، فقط لأكتشف أن نتائجي كانت إما غير موجودة أو سيئة للغاية.

اليوم أنا سعيدة للغاية بمنتج مكافحـة الشيخوخة الجديدة المقدم من الطبيب الشهـير، Goji Cream لطالما حلمت بالحصـول على بشـرة ووجـه صحيين لأجلي أنا وحـدي. لم أتخذ أي إجراءات، أنا متأكدة من أنني كنت في طريقي لأبدو كبرقوقة قديمة وجافة للأبد.”

جربـت مادلين طريقة تلو الأخرى مع نتائج قليلة أو معدومة، حتى أنها فكـرت في الجراحات التجميلية ولكنها كان مترددة من الخضوع لعملية جراحية. كانت الأمور تبدو ميئوسًا منها حتى وقت قريب، عندما كانت تشاهـد أحد برامجها المفضلة، حيث كشـفوا عـن Goji Cream للعالم.

                                                                       قبل                     بعد

كـان الطبيب يعلم عن هذا السر لسنوات واقتصـره على العملاء الخاصّين من المشاهير فقط الذين يحتاجون للظهـور بإطلالة أصغـر من 10 إلى 15 عامًا عن عمرهم بسـرعة. عندما كانت مادلين تتحدث عن كم ساعدها منتج مكافحة الشيخوخة هذا، لم تستطع المساعدة لكنها بدأت في البكـاء بعد رؤية نتائجها.

عندما اكتشفت مادلين ذلك، كانت متفاجئة جدًا بمدى بساطة ورخص وفعالية هذه التقنية بشكل مذهل، حتى أنها قررت اختبارها بنفسها.

هنا في ديرما توداي، كنا نتلقى العديد من رسائل البريد الإلكتروني من قرائنا يسألون عـن Goji Cream لذلك قررنا كتابة مقال عـن اختباره بأنفسنا ومشاركـة نتائج مادلين!

“حافظ الطبيب الشهـير طوال الوقت على سـر مكافحـة التجاعيد للعملاء المشاهير الأعلى أجرًا…حتى الآن.”

قال الطبيب أنه شعر أن الوقت قد حان بالنسبة له أخـيرًا لوضـع عقود من المعرفة إلى منتج ناجح بالفعل بأسعار معقولة. لقد سئم من سماعِ قصص لا تحصى من أشخـاص يخسـرون آلاف الليرات على منتجات مكافحة الشيخوخة باهظـة الثمـن أو الجراحات التجميلية غير الضرورية الخطرة. ونتيجة لذلك، قبل بضعة أسابيع، كشف سره وبدأ تقديم Goji Cream للعالم.

“عدد لا يحصى من النساء في جميع أنحاء العالم تخلصن من الانتفاخ تحت العين وخطوط الجبهة والتجاعيد باستخدام كريم Goji Cream لمكافحة الشيخوخة.”

سر العناية بالبشرة هو أنه بعد سنوات وسنوات من الاختبارات والأبحاث المضنية، اكتشف الطبيب، أثناء العمل مع فريق من الباحثين المضادة للشيخوخة، منتج متقدم يقلل حرفيًا من 10 إلى 20 عامًا من إطلالة النسـاء في شهر واحد فقط. الجزء المذهـل هو أنه آمن 100% مقابل تكاليف لا تذكـر! حـل إعادة العمـر “الخارق” هـو مزيج ثنائي من المكونات الرئيسية الموجودة فيGoji Cream .

                                بعد                                                             قبل

“أبلغ 55 عامًا وأبدو وكأنني أبلغ 30 عامًا بفضل المكونات الموجودة في Goji Cream . يجب أن أعترف بفضـل الدكـتور لإيجاد هذه المعجزة” – إلهـام مجـدي

 ما الأمر إذن؟

4 مكـونات أساسية لمكافحة الشيخوخة:

 

  • مستخـرج توت الغوجي
  • زيت بذور العنب
  • زيت الجوجوبا
  • الآلانتوين

 

تعمـل هذه المكونات الطبيعية معًا لإزالة التجاعيد والخطوط الرفيعـة على المستوى الخلوي – تحت سطح الجلد – وهذا هو السبب في أنها فعالة للغاية.

مستخـرج توت الغوجي: 
أول جـزء من أحجية مكافحة الشيخوخة تحدص عنه الطبيب الشهير كـان مستخـرج توت الغوجي.

مستخـرج توت الغوجي هـو السـر في إخفـاء سـنك

مستخـرج توت الغوجي يرطب ويعيد بنية الجلد ويحد من التجاعيد بفعالية.

                                                                بعد                            قبل

زيت بذور العنب: 
قال الطبيب أن المكون الثاني، زيت بذور العنب، لا يقل أهمية لأنه يمنع فقدان الرطوبة ويحمي الجلد من الشيخوخة المبكرة.

                                بعد                                                             قبل

زيت الجوجوبا 
هذا المكون ينشط ويطهر الجلد ويقلص المسام الكبيرة.
الآلانتوين: 
المكون النشط الرابع واالأخير لكريم Goji Cream يرطب الجلد بفعالية ويزيل السموم.
تُظهر اختباراتنا أنه يمكنك محـو ما يقرب من 10 إلى 20 عامًا من وجهك في أقل من 14 يومًا، ولكن السـر يكمن في اختيار الكريمات والأمصال التي تحتوي على المكونات الأنقى والأعلى جودة، لأنهم ليسوا جميعًا متشابهين. المنتج الوحيد الذي عثرنا عليه خلال بحثنا كان Goji Cream . وهذا هو ما أوصي لجميع عملائي المشاهير.”


“كيف أستخدمه؟”

في الواقع الأمر في غاية البساطة، ما عليكِ سـوى استخـدام هذا المنتج قبل النوم. قال الطبيب في البرنامج أن السر يكمن في استـخدام Goji Cream يوميًا”. بفضل المكونات النشطة، GOJI CREAM له تأثير واضح. يحصل الجلد على المواد المغذية اللازمة وينتعش ويبدو مشرقًا ويصبح لون البشرة متناسق. الكريم يزيل علامات الشيخوخة المبكرة والمظهر الباهت.

“أنا متحمـس أن يتمكـن الجميـع من تجـربة Goji Cream – إنه حقًا ينبوع الشباب في أنبوب”

قررنا أن نخضعه للاختبار!

بقـدر ما كنـا متحمسين بعد العرض والكـثير من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل، بقـدر ما أردنا البحث بأنفسنا عـن مكونات مكـافحة الشيخوخة الخاصة بالطبيب قبل كـتابة هذا المقـال المشيد بهم، وقررنا أن نختـار متطوعة واحدة من قرائنا. لقد التقيتم بالفعل بمادلين التي رحّبت بفرصة تجـربة هذا المنتج. وإليكم نتائجها…

نتائج 14 يوم لمادلين مع Goji Cream :

مادلين هي جدة لحفيدين تبلغ من العمر 62 عامًا، وكمعظم النساء في سنها، بدأ الخطوط غير المرغوب فيها والتجاعيد تظهـر على وجهها. وقالت مادلين أنها قررت تجـربة Goji Cream لأنها كانت في شـدة الإحباط من عـدم جدوى أي شيء آخـر، حتى أنها كانت تفكـر في إجـراء عملية تجميل عالية المخاطر وباهظـة الثمـن. Goji Cream كان نوعًا ما الملاذ الأخير لها.

ها هي نتائجها…

 

“بعد اليوم الأول من استخدام Goji Cream ، صدمت بالنتائج الجـذرية. تقلص حجم الخطوط والبقع الداكنة والتجاعيد- دون شك – بوضوح أمام عيني مباشرةً! لقد ذهلت من النتائج وشعرت حرفيًا أنني أصغر بـ 15 عامًا. كان الأمـر مثل مشاهدة كل التجاعيد والخطوط الرفيعة تتلاشى في الحال!

لا أعلم كيف أصف ذلك! شعرت بوخـز خفيف على خدي وحول عيني وعلى جبيني. نظرت في المرآة ورأيت أن وجهي بدا ورديًا بعـض الشيء – نتيجة لتنشيط الدم المندفـع إلى سطح بشرتي لتجديد وجهي.

بعد امتصاص بشرتي للمنتج، بدا وجهي مشدودًا متوهجًا.”

اليوم 5

“بعد خمسة أيام من استخدام Goji Cream لم أستطع تصـديق مدى الفرق الذي أحدثهGoji Cream .

حتى زملائي في العمل كانوا يعلقون على أنني كنت أبدو أكثر نشاطًا وأكثر صحة، القليل منهم كانوا على علم بحيلتي!

لقد ذهلت من النتائج وشعرت حرفيًا أنني أصغر بـ 15 عامًا. كان الأمـر مثل مشاهدة كل التجاعيد والخطوط الرفيعة تتلاشى في الحال، لـم أستطـع الانتظـار لرؤية ما الذي يمكـن أن يقدمه لي هذا المنتج أكثـر من ذلك!”

اليوم 14

بعد 14 يومًا، لم تختفي شكـوكي تمامًا فحسـب – بل اختفـت تجاعيدي أيضًا!

الخطوط على جبيني والجلد المرتخي والمترهـل على رقبتي والتجاعيد حول العيون – حتى نمش الشيخوخة على وجهي اختفى تمامًا. لم يسبق أن رأيت أو شعـرت شيئًا شـد بشـرتي بهـذه القـوة من قبل، مهما كـان هذا المنتج باهـظ الثمـن!

بعد أسبوعين، لم تظـل بشرتي على هذا النحو فحسـب، لكنها تحسنت فعلاً كل يوم حتى أصبحت جميلة ومتألقة كما كانت قبل 20 عامًا. عند هذه النقطة، صُدم جميع أصدقائي وعائلتي، لم يستطعوا تصـديق الفرق وكانوا مقتنعين بأنني حقنت البوتوكس بدون أدنى شك. لا أطيق الانتظار حتى أريهـم هـذا المقال!”

 “لم أستطع تصـديق هذا التحـول المدهـش بعد أن كـنت أشعـر أنني “كبيرة في السن”. بصراحة بدأت أفقـد الأمل أن يكون هناك حل غير غال وفعال يمكنه بالفعـل إزالة التجاعيد. هناك ضجـة في كل مكان تحيط بالمنتجات غير الفعـالة على الإطلاق، ولكن لدهشتي، Goji Cream فعل بالضبط ما قال الطبيب أنها سيفعله.

لم أستطع تصديق كم زادت ثقتي بنفسـي وكم الاهـتمام الذي حظيت به من الرجـال. أنا متزوجة بالطبع، ما زلت أشعر بالسعـادة عندما يراني الآخرين جميلة وجذابة.”