جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / بري يوجه نداءً للبنانيين: لنصنع معكم فجرًا جديدًا
بري

بري يوجه نداءً للبنانيين: لنصنع معكم فجرًا جديدًا

وجّه رئيس مجلس النواب نبيه بري عشية اﻻنتخابات النيابية الى اللبنانيين النداء التالي:
مجددًا الوطن يناديكم نهار اﻻحد المقبل في السادس من ايار، فكونوا ايضا هذه المرة في الطليعة والسباقين لتلبية ندائه، كونوا في هذا اليوم التاريخي في حياة لبنان كما ارادكم اﻻمام الصدر، موج بحر ﻻ يهدأ، عظماء في ديموقراطيتكم كما في مقاومتكم.
أنتم مدعوون للمشاركة الكثيفة في هذا اﻻستحقاق المصيري والإدﻻء بأصواتكم للوائح اﻻمل والوفاء التي نستودع كل مرشح فيها، ضمائركم التي ﻻ تُباع وإخلاصكم الذي ﻻ يقُاس، فهم منكم وأجلكم سيعبّرون عن طموحاتكم وآمالكم، يتفانون من اجل الدفاع عن ثوابتكم في الوحدة والعيش المشترك وقيام دولة المؤسسات وتكافؤ الفرص ومحاربة الفساد وحفظ عناوين قوتكم المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة. أولًا وأخيرًا سيكونون نوابًا من اجل لبنان كل لبنان الوطن النهائي لجميع ابنائه وصون كرامة انسانه وتحرير أرضه، وعدم التفريط بسيادته.
أيها الأهل، أيها الأوفياء، أنتم معنيون ومؤتمنون في السادس من ايار لتحويل هذا اليوم الى استفتاء حقيقي تثبتون فيه للعالم، للقاصي والداني في الداخل والخارج، بأن الوطنية ليست شعارات ولا أرباحًا أو مكاسب ولا متاعًا للمساومة وللعرض والطلب، وإن الوطن هو ابعاد وجود الإنسان وأساس كرامته ومجال رسالته.
موعدنا معكم في 6 أيّار، يدًا واحدة، وقلبًا واحدًا، وصوتًا واحدًا من كل قرية ودسكرة وبلدة ومدينة ليصل الصوت الى أبعد مدى، ولنصنع معكم فجرًا جديدًا للبنان عنوانه انتم اﻻمل الوفاء.