جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / نيمار يعتبر مواجهة الريال “نهائيًا ينتظره الجميع”
نيمار

نيمار يعتبر مواجهة الريال “نهائيًا ينتظره الجميع”

اعتبر المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريال مدريد الإسباني في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمثابة النهائي الذي ينتظره الجميع.

وقال نيمار الذي يمضي فرصة عيد الميلاد في البرازيل لشبكة غلوبو التلفزيونية المحلية السبت “أنه النهائي الذي ينتظره الجميع.. إنّه يقترب، إنّه يقترب سيحصل بسرعة، نحن نستعد لخوض مباراة كبيرة”.

وكان نيمار يتحدث بعد مشاركته في مباراة خيرية قرب ساو باولو نظمها صديقه نيني، عن القرعة التي أوقعت PSG الطامح إلى احراز لقبه الأول في البطولة الأوروبية في مواجهة صعبة للغاية مع ريال مدريد بطل النسختين الماضيتين وصاحب الرقم القياسي فيها بـ12 لقباً، وذلك في شباط وآذار 2018.

ولم يتخط باريس سان جرمان الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية ، إلّا أنّه أبرم صفقة تاريخية بضم نيمار مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة فسخ عقده مع برشلونة الإسباني، كما ضم الدولي الشاب كيليان مبابي من موناكو بطل الدوري الفرنسي العام الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه مقابل 180 مليون يورو، وذلك بهدف احراز اللقب الأهم.

وكان نيمار أكد الخميس اثناء زيارة لباريس سان جيرمان إلى الدوحة ليومين رغبته في “صنع التاريخ” في المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد، وقال :”نعرف أنها ستكون مباراة معقدة، ضد فريق يلعب أفراده معاً منذ أعوام ويتطلع دائماً إلى الفوز، إلا أننا قادرون على الفوز، قادرون على صنع التاريخ”.

واختتم حديثه بالقول : “نحن هنا من أجل ذلك، من أجل أن نلعب كرة القدم، وسنقوم بكل ما يلزم من أجل أن نفوز”.

( beIN SPORTS)