جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / هيئة الإغاثة في دار الفتوى أطلقت مشروع كسوة العيد

هيئة الإغاثة في دار الفتوى أطلقت مشروع كسوة العيد

طلقت هيئة الإغاثة – دار الفتوى مشروعها الخيري الضخم، بعنوان “هدية العيد 2019″، برعاية مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

ويقدم المشروع كسوة العيد لـ 1300 عائلة بيروتية. وتم إفتتاحه في حديقة الأندلس – قصقص، في حضور رئيس مجلس عمدة هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية في دار الفتوى، الذي ألقى كلمة شكر فيها المفتي على ثقته الدائمة بالعمل الخيري الذي تقوم به الهيئة”، مثنيا على “إهتمامه بإطلاق المشروع بهدف إدخال فرحة العيد إلى قلوب العائلات البيروتية.

كما حضر الافتتاح عدد من أعضاء مجلس العمدة، وقاموا بجولة اطلعوا فيها على سير العمل، مشددين على “أهمية هذا المشروع خاصة وأنه يأتي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك”.

كما أشادوا بالجهود المبذولة من قبل موظفي الهيئة والمتطوعين فيها في سبيل إنجاح المشروع، كذلك تمنوا أن يحصد مشروع “هدية العيد2019” ثمرة النجاح وأن يصل إلى هدفه الأول وهو إدخال فرحة العيد إلى القلوب التي إشتاقت للفرح.

وإستقبل المشروع في يومه الأول 250 عائلة وهو مستمر حتى نهاية الأسبوع، حيث يستضيف 1300 عائلة بيروتية تتم دعوتهم عبر رسائل نصية ليختاروا ما يحتاجونه للعيد من ألبسة وأحذية جديدة تناسب جميع الفئات العمرية بالإضافة إلى مستلزمات أخرى.

كما وتوجهت العائلات المستفيدة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذه المبادرة الخيرة التي تساهم في التخفيف من وضعهم المعيشي الصعب، كما تساعدهم على تمضية أيام العيد بفرح وسرور.